Friday, June 11, 2010

اصابة ليونيل ميسى ميسي يخرج من تدريب الأرجنتين


اصابة ليونيل ميسى

ميسي يخرج من تدريب الأرجنتين



اضطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مغادرة تدريب منتخب بلاده بعد أن شعر بآلام إثر كرة مشتركة مع قائد الفريق خافيير ماسكيرانو، مما تسبب في قلق كبير لدى الجهاز الفني وجماهير فريق التانجو.

وفي وقت لاحق، طمئن دوناتو فيانتي طبيب المنتخب المدير الفني دييجو مارادونا وجهازه المعاون بعدما أكد أن لاعب برشلونة الأسباني لم يتعرض لإصابة خطيرة خلال التدريبات، التي لم يستكملها فقط كإجراء احترازي.

وقال فيانتي على الموقع الالكتروني للإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "كانت مجرد كدمة" في الركبة اليمنى.

وذكر المدافع نيكولاس أوتاميندي في تصريحات صحفية "ما تعرض له ميسي كان مجرد احتكاك، وهو الآن بخير، أتمنى أن يتمكن غدا من التدريب معنا".

انضم إلى تدريبات الفريق أمس لاعبا نادي إستوديانتيس دي لابلاتا خوان سباستيان فيرون وكليمنتي رودريجيث بعد إقصاء فريقهما من دور الثمانية لبطولة كأس دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس"، على يد إنترناسيونال البرازيلي أول أمس.

كما انضم إلى التدريبات المهاجم سرخيو أجويرو هداف أتلتيكو مدريد، الذي عاد إلى بلاده بعد أن خسر فريقه مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا أمام إشبيلية.

لم ينضم للتدريبات بعد والتر صامويل ودييجو ميليتو لاعبا إنتر ميلان الإيطالي، ومارتين ديميكيليس لاعب بايرن ميونيخ الألماني، انتظارا للقاء الفريقين اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد.


Hotmail: Free, trusted and rich email service. Get it now.

No comments: